منتديات حواء الجزائر

المواضيع الجديدة

منتدى فرغي قلبك لديك مشكلة و تردين حلا...هنا نستقبلك لنقدم لك الحلول و الأراء

تعمر قلبي

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
رقم المشاركة # 1
قديم 28-11-2017, 22:26
الصورة الرمزية الإفتراضية
:: حواء مجتهدة ::
Imma متواجد حالياً
افتراضي تعمر قلبي

زتلله غير تعمر قلبي من خوتان زوجي انا عتيشة مع العايلة قاسمة ومش قاسمة مادينلي بيت وكوزينة وقلبي تعمر منهم انا عندي بني قريب سنتين فسدولي تربيتو يحفضوه فكلام العيب كل مايطلع ويجيني حافض كلمة عيب وماش عير فهدي فسدوهولي فقداه من حاجة انا نربي زي وهوما يفسدو حتى فالاكل انا عندي مجموعة من الماكولات مانعتها على وليدي كما الحلوة الشيبس وهوما يمدولو فسدوهولي فكلش وشي لمقلقني كلام العيب والي كملت عليا انا وليدي كيغير وين فطمتو ومزالت فيه طبيعة كي نجي نرقدو يحط يدو فيها وحدة من سلافاتي مطلقة وعندها لولاد لقاتها نقطة ضعف وليدي كل مايطلع تخليه يمس فسدرها وتمدلو يرضع مع انو ولادهاوكبار يعني معندهاش لي يرضع والله كرهت انا نرقع وهوما يقطع وانا منهضرش معاهم وزوجي كي نقولو ميزيدش يطلعوعندهم شوف واش حفظوه مايديرش على كلامي ويزعف كمنخليش تلطفل يطلع عندهم والله عييت خايفة على وليدي قلولي كفاه ندير راني ضايعة كرهولي حياتيي والي زاد عليا سكوت زوجي عليهم

رقم المشاركة # 2
قديم 28-11-2017, 22:31
Imma متواجد حالياً
افتراضي رد: تعمر قلبي

للتوضيح ابني سنتين ماش قريب سنتين والله ودرولي عقلي بني عدت معلبليش قداه عمرو

رقم المشاركة # 3
قديم 28-11-2017, 23:26
Omfarah متواجد حالياً

الله يكون في عونك واااش نقولك والله تلفت صعب اهل الزوج يدخلو في التربية بصح واش ديري لازم زوجك يهدر هدرتك نت معندها حتي معني غي زيادة المشاكل

رب معاك

بصح تصرف عمته ظهرلي عادي تحب تلاعبه ماشي حاجة عيب والا مفهمتش فهميني

رقم المشاركة # 4
قديم 29-11-2017, 05:18
الصورة الرمزية عابرة ألم
مراقبة عامة
عابرة ألم متواجد حالياً

ربي معاك
نقولك حاجة هدي هي حياة الطفل خارج بيته شحال تقعدي حاكماته؟؟؟
حتى ويخرج للشارع يجيب كلام العيب ويجيب شحاال من طببعة للقدام

اولا وليدك صغير ومزال يتربى ويتعلم ويغلط وديجا عامين مراهش فاهم واشنو يهدر يرفد فقط ممكن سمع معلموهش
عامين صغير متخليهش يروح ليهم بزاف زوجك يعارض وامبعد يرضخ علميه في الببت الصوالح الملاح قران ولا حروف وكي يشوفو باباه يتعلم معاك يخليك براحتك اقضي اكبر وقت معاه يرجع الولد يتبعك ميروحش ليهم
وهادو اللي يقولو العيب ممكن ولادهم متخليش ولدك معاهم كاش ميديرولو راه صغير وميعرفش وولاد دوك ميحشموش ..
ثانيا سقسبه اشكون علمو هدا ااكلام واعرفيه باش متخليش ولدك معاه وبالاكي تحاسببه راهم يقولك تامن الصغير وتكذب لكبير وتفتحي باب مشاكل
وعمتو اللي تمدلو ترضع قوليلها قطعتلو متزيديش تفكريه ببها وقولي لوليدك لي سدر عمتو فيه وسخ ولا بزاق ههه حشاك ولا اي شي يعيفو وفهميه كي تمدهولو بلي زيزتك تبكي ومتحبش وينساها مع الوقت متتقلقيش وتان قولبلو عضها كي تمدهالك ترجع تخاف يوجعها مهبولة هدي
ربي معاك وراكي في رحمة كي كوزينتك وحدك طيبي واقضي شغلك واحكمي ولدك واقعدي والا تقدري زيديلو خوه او ختو يلتهى معاها ويكبرو مع بعض خير ملي يقعد يتبع في ولاد عمو
انا ولدي ربيتو بعيد علبهم دوك ميحوسش علبهم ابدا يلعب في اادار عااااادي احرصي فقط ربي يجازيك يفرج

ربي يا مالك كل شيء... اسق صغاري من كأس الصحة شربة وغرفة هنية...
ربي ضآقت بي... ومآ عاد في الرّوح مُتسع...فارحم حآجتي...
رقم المشاركة # 5
قديم 29-11-2017, 07:34
الصورة الرمزية لاتي
:: نجمة حواء الجزائر ::
لاتي غير متواجد حالياً

ربي معاك وصبري ونوي الخير تغلبيهم

رقم المشاركة # 6
قديم 29-11-2017, 07:56
الصورة الرمزية ام عائشة وحفصة
:: حواء الأميرة ::
ام عائشة وحفصة غير متواجد حالياً

ربي يفرج عليک

[SIGPIC[/SIGPIC]
رقم المشاركة # 7
قديم 29-11-2017, 08:35
الصورة الرمزية د.مريم
:: مراقبة عامة ::
طبيبة المنتدى
د.مريم متواجد حالياً

الشيبس وكلام العيب فهميه عادي وامنعيه من فعلها خاطر قادر يتعلمهم من الشارع والمدرسة ايضا
بصح الرضاعة من عمتو هادي ماشي انسانة طبيعية ... لان الرضاعة حاجة خاصة بيك الا اذا سمحتيلها
وتخافي يتعلم يمس ثدي اي وحدة خاصة انو ولد ماشي مليح يتحلو عينيه على اجساد النساء
حلك اولا الدعاء ربي يبعدهم عليك
ثانيا شدي وليدك عندك مهما حصل راجلك يشنف ولا يخبط راسو في الحيط ... قوليلو بهدلني قدام دارنا بكلام العيب والناس يقولو وليد فلان يبهدلك انت تاني
كيما قالت هاجر لهيه بكاش لعب ولا علميه حاجة مليحة .. المهم مايخرجش من عندك يصرا واش يصرا
ربي معاك

رقم المشاركة # 8
قديم 29-11-2017, 09:38
الصورة الرمزية أم عبد الرزاق
أم عبد الرزاق غير متواجد حالياً

الله يفرج عليك ختي كيما قالو الاخوات كلام العيب و الشيبس و هادو في اي بلاصة يتعلمهم و سنتين مزال صغير ميعرفش يهدر مليح ينقل برك ولفيه يقعد عندك و ميروحش عندهم بلا بيك حتى كي تروحي نتي يروح معاك و كاين الف طريقة تلهيه بيها بصح عمته تمدله يرضع لالالالالا شوا هادا لازم تحدي عليها ختي طبيعة خاسرة هادي و عسي ولدك زوجك تعيي تفهميه و ميفهمش هادو صوالح يبانوله تافهين باسكو يقولك راه في دارهم الله يقدرك حنونة

عابرة ألم و micho معجبون بهذا.
رقم المشاركة # 9
قديم 29-11-2017, 09:40
الصورة الرمزية ام حسنى
:: مشرفة ::
منتدى مجالس إيمانية
ام حسنى غير متواجد حالياً

عليك بالدعاءحبيبتي لله ملك القلوب
ابكي همك الى الله واطلبي منه العون والمدد انه على كل شيئ قدير
اختاري انسب وقت للحديث مع زوجك واجمل طريقة تناسبو في الكلام حين يكون مرتاح وقريب منك

كلميه باسلوب راق ومن غير تعصب ان مشكلة الرضاعة وكلام السوء يجب وضع خط احمر عليها لانها تاثر نفسيا على الطفل حتى ان بدا انه صغير
وانت من جهتك ديريلو غسيل مخي لابنك بطريقة بسيطة تناسبو ايضا

وخليه بجنبك قدر المستطاع واقرئي كثيرا عن فنون التربية في هذا العمر من مرحلة الاطفال راح تستفادي اكثر...
فرج الله عنك كل هم وضيق حبيبتي
اكثري من الاذكار الخاصة بتفريج الكرب من الكتاب والسنة سترتاح نفسيتك ويطمئن قلبك...

عابرة ألم معجب بهذا.

رقم المشاركة # 10
قديم 29-11-2017, 10:16
الصورة الرمزية عابرة ألم
مراقبة عامة
عابرة ألم متواجد حالياً

والله كلام الاخوات درر
جزانا الله خيرا هه

micho معجب بهذا.

ربي يا مالك كل شيء... اسق صغاري من كأس الصحة شربة وغرفة هنية...
ربي ضآقت بي... ومآ عاد في الرّوح مُتسع...فارحم حآجتي...