منتديات حواء الجزائر




 
المواضيع الجديدة
 

حكايتي مع السحر

إضافة رد
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
رقم المشاركة # 1
قديم 24-09-2017, 12:09
الصورة الرمزية الإفتراضية
:: حواء مجتهدة ::
ضوء القمر غير متواجد حالياً
افتراضي حكايتي مع السحر

السلام عليكم لبنات انا عضوة جديدة دخلت لمنتدى الرقية تفكرت حكايتي لي راهي عندها مدة ماشي طويلة يعني ران عاد مع العلاج والحمد لله لكن خفيت بنسبة 95بالمئة ولله الحمد

المهم لا ادري الدوافع لي خلاوني نحكي حكايتي ربما الفضفضة او التنبيه او اخذ العبرة المهم هاك بناتلي نحكليكم حكايتي وراح اتحفظ عن بعض النقاط فارجو عدم الانزعاج من الاخوات

المهم حكايتي بدات من يوم تزوج سلفي الصغير وجاب للدار عجوزتي افعى مش مرا


وملي دخلت والمشاكل علي قدم وساق ومكتفتش بهذا الحد حبت دخلني معاها في المعمعة

نحكيلكم شوي على علاقتي باهل راجلي العلاقة كانت مبنية على الاحترام والحدود وكما يقول المثل كي تشوف زوج متفاهمين عرف الدرك على واحد وطبعا الدرك علي انا نفوت وانا نعمل راسي مسمعتش وانا انا انا

هي معجبتهاش حالتي وكنت كل مرة نشوف نظرات غريبة منها مكنتش نفهمها وللعلم داري وحدي يعني سكنت معاهم لكن خرجت بمكانتي الحمد لله والفضل له

وزد انا حركتي خفيفة وصغيرة عليها في السن وبشهادة العائلة شاطرة. واصلا كي تكون وحدة موخضة الدعوة نت تبانيلهم عسل هههه

المهم انا بسلامتي نحب نضيف ومنقنعش بحاجة قليلة يعني لازم اذا جاو عندي اهل الزوج

او نروح عندهم لاااازم اكثر من نوع نتع قاطو وووو المهم كانت ام راجلي ديما تقارن بيني وبينها للعلم كاين زوج كنات اخرين

لكن انا. ديما تقارنها بي وتقولها المفارقات يعني انا صغيرة عليها وعندي لولاد ومع ذلك اشطر منها وووو وكان زوجها يعيرها بحلوياتي ووووو امالا منا بدااااات الحرب‘‘‘‘‘


حرب السحر طبعااا


ضرك نرجع نكمل حكايتي

layla11, غ وهيبة, badra1 و 9 آخرون معجبون بهذا.
رقم المشاركة # 2
قديم 24-09-2017, 12:24
الصورة الرمزية ام عبد الرحمن ويوسف
:: مديرة الموقع ::
ام عبد الرحمن ويوسف متواجد حالياً
افتراضي رد: حكايتي مع السحر

سلام عليكم و رحمه الله و بركاته
مرحبا بك معنا اختي في بيتك الثاني وبين اهلك واحبابك
وان شاء الله توقفوا معاك وانساندوك باللي نقدر عليه
صدقت اختي دائما واحدة كي تكون مثلما ذكرت تتوجه إليها الأنظار
اكملي فنحن في المتابعة
وشكرا على ثقتك فينا وفضفصتك لنا

رقم المشاركة # 3
قديم 24-09-2017, 12:32
الصورة الرمزية الإفتراضية
:: حواء مجتهدة ::
ضوء القمر غير متواجد حالياً
افتراضي رد: حكايتي مع السحر


سلام عليكم و رحمه الله و بركاته
مرحبا بك معنا اختي في بيتك الثاني وبين اهلك واحبابك
وان شاء الله توقفوا معاك وانساندوك باللي نقدر عليه
صدقت اختي دائما واحدة كي تكون مثلما ذكرت تتوجه إليها الأنظار
اكملي فنحن في المتابعة
وشكرا على ثقتك فينا وفضفصتك لنا


شكرا اختي على الترحيب

وردك الجميل يعبر على مدى رقتك في التعامل متشرفين

رقم المشاركة # 4
قديم 24-09-2017, 12:37
الصورة الرمزية layla11
:: حواء الملكة ::
layla11 غير متواجد حالياً
افتراضي رد: حكايتي مع السحر

اهلا وسهلا بيك اختي بين اخواتكي في الله
راني نستنا في بقية الحكاية والله غير شوقتيني نعرفها
قصتك تنطبق على الكتيرات من الاخوات
الوحدة كي تبان شويا برك يحبو ايطيحوها الارض
نسبة كبيرة من مشاكل النساء هو الغيرة

أمحو ذنوبك في خلال دقيقتين



http://www.ouarsenis.com/2minutes.htm
رقم المشاركة # 5
قديم 24-09-2017, 12:38
الصورة الرمزية همسة قلب
:: حواء الملكة ::
همسة قلب غير متواجد حالياً
افتراضي رد: حكايتي مع السحر

راني نتبع فيك وخايفة جزت على سحر وتمرمدت ربي وكيل كل واحد يشرك بالله
انا في المتابعة ختي واصلي وصدفيني كل كلمة تقوليها راح تحرقلي قلبي ومايحس بالجمرة غير لي كواتو

رقم المشاركة # 6
قديم 24-09-2017, 12:50
الصورة الرمزية الإفتراضية
:: حواء مجتهدة ::
ضوء القمر غير متواجد حالياً
افتراضي رد: حكايتي مع السحر

المهم بدات الحرب الشرسة علي خص نص

كفاه صراااا؟؟؟

كانو ديما المشاكل توصل للبلافو وتخرج من الدار وترجع وزوجها منذاك خدماتو قبل بسحاحر يجي معاها ضد امو حتي ذاك اليوم وعلى غير العادة جات عندي لداري كي تشاجرو مع عجوزتها انا اتخلعت قلت واش نيتها من تصرفها لكن ما قصرت معاها ضيفتها وفضفضت ونصحتها كما ننصح خت انو المشاكل مع اهل الزوج راهي خااااسرة وغير تجيبها في راسها وووووو لكن هي كانت تكيد لي وانا مجايباش لخبر مور ذاك المشكل عملتلي السحر لي راح اتحفظ علي كيفية السحر

المهم تغيرت حالتي بزاااااااااااف ومرضت ورجعت منقدش نرفد الكاس ولي يشوفني يتخلع لانو كل جزء مني تغير!!!!!بدرجة 90بالمئة رجعت مننعرفش خلااااااص
رجعت سمراااااااء داكنة نقصت في للوزن وتعب عاااام وغير نبكي ونكره اهل زوجي ورجعت غير نهدر عليهم ونحب نشاجرهم ووووووو. تخلطت حالتي بدرجة كبيييييييييرة ولم افكر في انو سحر ابدااا

حتي في احدى المرات كنا متلاقيين في دارنا مع خياتي لبنات خياتي انخلعو في نتلون كما تتلون الحرباء فزعو علي وقالولي انت مراكيش مليحا وحطو في كل مرض وبديت رحلة الاطباء وكل طبيب يبعثني لاخر

وتحاليل وراديوهات ووو كل شيء سليم برك فقر دم قليل من تم بديت نشك في راسي انو ممكن يكون سحر حتي في يوم من الايام انتبهت لي ختي قالت لي نت دارولك حاجة لانو مكنتش كااامل نهدر بالسوء علي اهل زوجي انتبهت لي اني رجعت نهدر بزااااف عليهم ومنحبهمش قلت لها مام انا نحس روحي نكرهم مووووووت ورجعت نهدر بزاااف لزوجي عليهم بعد لي كنت منقولوش نص كلمة ومنحبش نروح عندهم وقعدت تصرا امور بيناتنا عمرها لصرات طيلة الاعوام الماضية كلام لي كان يدخل من يخرج من رجعت نوقف البيضة على للزليج وووو كي انتبهت لراسي رجعت ندعي صبااااح وعشية ربي يبينلي الطريق الصواب

رراحت اختي سقساتلي راقي عن طريق راجلها قالو هذي اعراض سحر وتزرب ترقي روحها. راهي واصلة

ضرك نرجع نكمل

رقم المشاركة # 7
قديم 24-09-2017, 12:54
الصورة الرمزية الإفتراضية
:: حواء مجتهدة ::
ضوء القمر غير متواجد حالياً
افتراضي رد: حكايتي مع السحر


اهلا وسهلا بيك اختي بين اخواتكي في الله
راني نستنا في بقية الحكاية والله غير شوقتيني نعرفها
قصتك تنطبق على الكتيرات من الاخوات
الوحدة كي تبان شويا برك يحبو ايطيحوها الارض
نسبة كبيرة من مشاكل النساء هو الغيرة
ايه حكايتي مع ان في عمرها عام ونص الا انو كل يووووم جديد حسبنا الله ونعم الوكيل


وصح طيحتني بغيرتها.رب وكيلها لكن في النهاية كلللللل سحرها انقلب عليها

والحمد لله

التعديل الأخير تم بواسطة ضوء القمر ; 24-09-2017 الساعة 13:34
رقم المشاركة # 8
قديم 24-09-2017, 12:58
الصورة الرمزية الإفتراضية
:: حواء مجتهدة ::
ضوء القمر غير متواجد حالياً
افتراضي رد: حكايتي مع السحر


راني نتبع فيك وخايفة جزت على سحر وتمرمدت ربي وكيل كل واحد يشرك بالله
انا في المتابعة ختي واصلي وصدفيني كل كلمة تقوليها راح تحرقلي قلبي ومايحس بالجمرة غير لي كواتو
الله المستعان ما يحس بالجمرة غير لي كواتو رب وكيلهم


ومام انا اليوم ندعي على كل ساااحر وساحرة بالموووت والله ما نشفق عليهم وندعيلهم بالهداية رب ياخذهم وياخذ لنا حقنا

رقم المشاركة # 9
قديم 24-09-2017, 13:55
الصورة الرمزية الإفتراضية
:: حواء مجتهدة ::
ضوء القمر غير متواجد حالياً
افتراضي رد: حكايتي مع السحر

السلام عليكم

اكمل


من بعد لي قال الراقي انو سحر رحت للنت ابحث عن الاعراض وسبحان الله مع انو كاين امراض كثيرة تتشابه فيها الاعراض مع السحر الا انو مع دعاء الوالدين و الاقارب لي رب رحمني .

قلت ‘ بدات رحلة البحث عن الاعراض فوجدت كلها اعراض سحر وللمعلومية كان مشروب والمشروب خطير على الماكول لانو ينتشر بسرعة في الدم

المهم كي تاكدت ان معظم الاعراض سحر خبرت زوجي وهو بدورو كان شاااك لانو طيلة 12عام متحملة اهلو ونعاملهم بالحسنى وجااااامي خبرتو واش يصرا. الا مرات ونحكيلو وانا نضحك يعني حكاية برك ماشي باه نشتكيلو

المهم بحثت عن برنامج رقية لانو زوجي يغير يموووت ومستحيل يخلي راجل غريب يرقيني

استعنت بالله والحمد لله كان عندي فكرة على الرقية بحثت عن برنامج وبدات نطبق فيه وكان لااااازم نرقي روحي بروحي لاني خلاااااااااص وصلت حدي وكي قريت عن الرقية عرفت انو ما في احسن من رقية نفسي بنفسي لانو لااااازم برنامج يومي لكي تتغلبي على السحر وزوجي مستحيل يجيبلي راقي كل يوم واصلا مكانش لي يحس بيك كما تحسي بنفسك وبحاجتك للعلاج
المهم من اول مرة ارقيت ولانو كان سحرجديد تقييت وطبعا النت كانت توجهني في كثير من الاحيان اجد ضالتي ونعرف وش لازم نعمل واش لازم نزيد زاد عاوني زوجي كان يرقيني كل يوم وكنت نتواصل مع زوجة راقي تسقسيهولي وتوجهني

مرت قرابة شهر وانا علي ذيك الحالة اجلس يوميا نرقي ما وندهن بالزيت ونشرب زيت الحبة السوداء نسمع رقية من النت واكل عسل مرقي وكل يووووم حال جديدة واعراض جدد وكل يوم يزير علي الحال (للعلم كي ترقي وتزيد حالتك دليل انك راك بديتي تتحسني لانهم يتاذاو ويحوسو ياذوك باه تحبسي) المهم كنت نزيد نعمل كوراج والفضل لله ثم لدعوات الطيبين كانو معاونيني,وانا علي ذيك الحال حتي وصلت خلاااااص منحرك لا يد لا رجل غير نحب نوض من شمبرتي ندوخ وقلبي يطلع ونصفار نبياض نكحال كل الللوان ترتسم علي رجعت نصلي بعيني برك

ضرك نرجع نكمل

التعديل الأخير تم بواسطة ضوء القمر ; 24-09-2017 الساعة 14:05
رقم المشاركة # 10
قديم 24-09-2017, 14:45
الصورة الرمزية همسة قلب
:: حواء الملكة ::
همسة قلب غير متواجد حالياً
افتراضي رد: حكايتي مع السحر

كملي الاخت

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

حكايتي مع السحر


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
المراجع : معطلة
المصادر : متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتبة الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حكايتي المؤلمة bechboucha منتدى فرغي قلبك 20 15-07-2016 23:15
حكايتي هل من مساعدة شهرزاد الحكاية منتدى فرغي قلبك 22 07-03-2015 23:29
حكايتي مع ابي سما الفردوس ملتقى الترحيب والتهاني 15 13-11-2013 18:21
حكايتي sad sam ركن قصائد وخواطر بقلم العضوات 4 12-02-2013 21:25

المشاركات المطروحة في منتديات حواء الجزائر تمثل رأي كاتبته فقط ولا تمثل رأي إدارة المنتدى.

الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +1 . الساعة الآن : 10:50.

Powered by vBulletin® Version 3.8.10
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
DMCA.com Protection Status
 
Designed & Developed by 4Algeria.com
جميع الحقوق محفوظة © 2008 - 2017, منتديات حواء الجزائر