منتديات حواء الجزائر




 
المواضيع الجديدة
 

منتدى القفص الذهبي مملكة المرأة لنجاح حياتك الزوجية وعرض تجارب السيدات في تخطي المشاكل

من تدلل زوجها هكذا (مشاركتي في مسابقة ملكة المنتدى)

إضافة رد
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
رقم المشاركة # 1
قديم 11-01-2017, 16:20
الصورة الرمزية ام اشراق
:: حواء السلطانة ::
ام اشراق غير متواجد حالياً
1444318393693 من تدلل زوجها هكذا (مشاركتي في مسابقة ملكة المنتدى)



السلام عليكم لبنات واش راكم لاباس
كلنا اصبحنا نعرف الطرق الناجعة
كي تدللين زوجك من خلال
مساجات حب وغرام عبر هاتفك النقال
وايضا شراء الهدية والى اخره من الطرق المبتكرة حديثا
وكما تعلمن ايضا ان زمن سي السيد قد انتهى
فاردت ان ارجع بكن الى الوراء الى ايام جداتنا اي الى زمن سي السيد
الم تطرحي هذا السؤال في ذهنك عن جدتك
كيف كانت تدلل زوجها اي جدك؟؟؟؟؟
بالرغم من عدم توفر الوسائل
المتاحة لها لتثقيف نفسها بما يسمى بالثقافة الزوجية
ولم تكون ايضا هناك استشارية العلاقات الزوجية ولا هم يحزنون
والمدهش في الامر انها استطاعت ترويضه بالرغم من قوته وكبريائه وغطرسته..... سؤال محير اليس كذلك؟؟؟؟
ولكنني وجدت من تجيب عن سؤالي هذا لانها بالنسبة لي هي مثال حي
على ما اقول لانها جدتي فزوجها (جدي) كان رجل متسلط وعنيد واناني وفي كل مرة كانت تتعامل معه بمهارة وفن وحكمة
واناني قلت لانه كان كلما ضاق ذرعا من زوجة استبدلها باخرى
فجدتي كانت هي
الزوجة الخامسة والاخيرة ....حقا كيف ولماذا؟؟؟؟؟
فتجيبني بشموخ وتقول لقد سمعت عنه انه بالرغم غطرسته وكبريائه فكان( نسونجي) وهذا هو الاصعب لان المثل يقول (مول النسا ما ينسى) صعب الا في هذه لم اكن أتقبلها منه
فتقول في بداية زواجي اذا راى مني ما يغضبه يخرج ويقول
لما اعود في المساء لا اجدك ارجعي الى اهلك
فتجيبني وهي تضحك كم من مرة سمعت منه هذه التهديدات ولم اكثرت لها كنت ابكي نعم وبشدة لانني كنت احس بالمهانة ولكني بعدها اغسل وجهي وارتب بيتي واهيئ نفسي واحاول ان انسى ما قاله وانتظره حتى ياتي لاستقبله بابتسامة وارحب به ايما ترحيب
فكان ينسى وبعدها بفترة يتذكر ويقول لي ألم اطردك وتقول ارد عليه بمكر انا؟؟؟؟ متى؟؟؟؟ لم اسمعك هههه وتضحك ويضحك هو ايضا
وكانت اذا هيئت نفسها لحضور زفاف بعد ان ياذن لها ويسمح لها بالذهاب فكان يغار
لما يراها في ابهى حلة فيحلف عليها بالطلاق ان ذهبت. فقالت كنت اجلس مكاني ولا اذهب ثم اتوجه الى المطبخ وأحضر له الحلوى مع القهوة واحتسيها معه وتقول ابقى بزينتي ولبس العرس لأُمتع ناظريه لأنني أعرف بأن غيرته علي هي من دفعته ليغير رأيه
وقالت كنت اقول في نفسي يا سلام (العروسة تتعرس وانا نتهرس) تقول اقضي معه احلى الاوقات لم أكن لأقضيه في عرس
وحتى هو لما يرى أنني لم أعصي أمره كنت أحس بغبطته وتنتابه فرحة عارمة و كنت اراها تقفز من عينيه ويذهب ليجلب لي هدية على حسن صنيعي
ومن بين المواقف التي حكتها لي واعجبتني كثيرا وهي محاورت بعضهم بالاشعار في يوم تقول وضعت زينتي وكان مزاجه معكر نوعا ما بينما انا اودعه عند الباب كعادتي التفت الي وقال(مسواكك باطل وكحلك باطل والله ماراكي ذاخلة فالخاطر)هههه وقالت ساعتها رديت عليه بنفس الاسلوب ولكنها تغزلت فيه ولكني استحي ان اذكرها لك والفاهمة تفهم
تقول لما انصرف رجع بعد عشر دقائق بعدما ظننت انه سوف يغيب طوال اليوم .
وهذه فقط بعضا من المواقف الرائعة التي اكتسبتها من جدتي ربي يرحمها وتمنيت لو اخذت منها شخصيتها وحكمتها وحنانها .
اتدرون كم عاشت معه...... ثلاثين عام بعدما كان لا يُبْقي عنده ولا زوجة لاكثر من عام .




رقم المشاركة # 2
قديم 11-01-2017, 16:26
الصورة الرمزية *زهرة الربيع*
:: مشرفة::
أقسام التربية والتعليم واقسام الام والطفل
*زهرة الربيع* غير متواجد حالياً
افتراضي رد: من تدلل زوجها هكذا (مشاركتي في مسابقة ملكة المنتدى)

ما شاء الله حكمة كبيرة لعيش حياة جميلة
ربي يرحمها أن شاء الله
شكرا لك اختي ام اشراق

رقم المشاركة # 3
قديم 11-01-2017, 16:32
الصورة الرمزية ام اشراق
:: حواء السلطانة ::
ام اشراق غير متواجد حالياً
افتراضي رد: من تدلل زوجها هكذا (مشاركتي في مسابقة ملكة المنتدى)

شكرا لك انت سارة نورتيني يا اهلا


رقم المشاركة # 4
قديم 11-01-2017, 16:56
الصورة الرمزية أم عبد الرحمن ومعاذ
:: المراقبة العامة ::
أم عبد الرحمن ومعاذ متواجد حالياً
افتراضي رد: من تدلل زوجها هكذا (مشاركتي في مسابقة ملكة المنتدى)

ما شاء الله على جدتك ربي يرحمها
وشكرا لك اختي ام اشراق على مشاركتنا هذا الموضوع الرائع والجميل

رقم المشاركة # 5
قديم 11-01-2017, 17:11
الصورة الرمزية آورٙآسِيـة
:: مشرفة :: أقسام الأدب والقصة
آورٙآسِيـة غير متواجد حالياً
افتراضي رد: من تدلل زوجها هكذا (مشاركتي في مسابقة ملكة المنتدى)

دوما توجد في ذكرياتنا عبرة ومغزى من جداتنا..
جزاك الله خير ام اشراق
ربي يبارك فيك

رقم المشاركة # 6
قديم 11-01-2017, 17:41
الصورة الرمزية الإفتراضية
:: حواء الأميرة ::
ام هبة الله. غير متواجد حالياً
افتراضي رد: من تدلل زوجها هكذا (مشاركتي في مسابقة ملكة المنتدى)

ما شاء الله
الله يرحمها
فعلا حكيمة

رقم المشاركة # 7
قديم 11-01-2017, 17:46
الصورة الرمزية ذكريات لا تنسى
:: نجمة حواء الجزائر ::
ذكريات لا تنسى غير متواجد حالياً
افتراضي رد: من تدلل زوجها هكذا (مشاركتي في مسابقة ملكة المنتدى)

ماشاء الله جدتك رحمها الله كانت تتمتع بذكاء والحكمة والحشمة ولها عدة وصفات ياريت زوجات اليوم مثلها جزاك الله على القصة

قال عليه الصلاة والسلام"إِنَّمَا أَخَافُ عَلَى أُمَّتِي الْأَئِمَّةَ الْمُضِلِّينَ
[/CENTER
رقم المشاركة # 8
قديم 11-01-2017, 17:49
الصورة الرمزية Samia02
:: حواء مبدعة ::
Samia02 متواجد حالياً
افتراضي رد: من تدلل زوجها هكذا (مشاركتي في مسابقة ملكة المنتدى)

أشكرك لأنك شاركتينا ذكرياتك مع جدتك.

رقم المشاركة # 9
قديم 11-01-2017, 18:18
الصورة الرمزية د.مريم
:: مؤهلة للإشراف::اقسم الصحة والطب
د.مريم متواجد حالياً
افتراضي رد: من تدلل زوجها هكذا (مشاركتي في مسابقة ملكة المنتدى)

الله يعطينا من قلبها فعلا امرأة حكيمة


رحم الله جداتنا كم كن صبورات

رقم المشاركة # 10
قديم 11-01-2017, 18:37
الصورة الرمزية لؤلوءة البحر
:: نجمة حواء الجزائر ::
لؤلوءة البحر غير متواجد حالياً
افتراضي رد: من تدلل زوجها هكذا (مشاركتي في مسابقة ملكة المنتدى)

تبارك على جداتك ربي يرحمها
بالتوفيق حبيبة


إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

من تدلل زوجها هكذا (مشاركتي في مسابقة ملكة المنتدى)


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
المراجع : معطلة
المصادر : متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتبة الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
امراة ذبحها زوجها*مسابقة ملكة المنتدى* نونا حنونه منتدى أخبار الجزائر 10 22-01-2017 08:00
الطيرة (مشاركتي في مسابقة ملكة المنتدي) طيب الكلام منتدى مجالس إيمانية 7 11-01-2017 20:33
الدنياوماتسوي( مشاركتي في مسابقة ملكة المنتدي) طيب الكلام منتدى فرغي قلبك 9 10-01-2017 22:01
لـبطبوط (مشاركتي في مسابقة ملكة المنتدي) طيب الكلام ركن المعجنات - السندويشات 16 10-01-2017 17:33
سحر الاستغفار (مشاركتي في مسابقة ملكة المنتدي) طيب الكلام المنتدى العام 8 08-01-2017 00:15

تنبيه: كل ما يطرح من مشاركات في موقع حواء الجزائر يمثل رأي كاتبه فقط ولا يمثل رأي إدارة الموقع.

الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +1 . الساعة الآن : 08:55.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
 
Designed & Developed by 4Algeria.com
جميع الحقوق محفوظة © 2008 - 2016, منتديات حواء الجزائر
DMCA.com Protection Status